أصبحت خدمة تصميم مواقع السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أهم خطوات نجاح الحملات الإعلانية، فهي أصبحت أكثر وسيلة يمكنها جذب انتباه العملاء للمنتجات المختلفة.

شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية تتميز بأفكار مختلفة وذات طابع إبداعي جديد، بالإضافة إلى تقديم التصاميم المختلفة بسرعة في الأداء والاسعار المميزة.

تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث

عروض ادارة قنوات السوشيال ميديا

تعمل إدارة السوشيال ميديا على مساعدة بعض الأشخاص الذين يقومون بإنشاء شركات جديدة أو الذين قاموا بتأسيس بعض المشروعات مجدداً في إنها تقوم بالتسويق لهذه الشركات أو المشروعات على جميع صفحات التواصل الإجتماعي وهي تكون الأفضل دائماً لأنها تقدم برامج إحترافية وجديدة لم يسبق إستخدامها أو القيام بها من قبل كما إنها تستطيع أن تضع خطط مبتكرة تتناسب مع نوعية المجال الذي يتم التسويق له وتبدأ بالعمل منذ بداية وضع إسم الشركة وتستطيع أن تكون دائماً خلف عملائها حتى يصلوا إلى القمة.

الباقه الثالثه

فيسبوك - تويتير - انستجرام
السعر مفاجأه شهريا
  • متابعة 8 ساعات يومياً
  • 12 تصميم
  • كتابة المحتوي
  • الرد علي الرسائل والتعليقات
  • تقارير شهرية

الباقه الاولي

فيسبوك - تويتير - انستجرام
السعر مفاجأه شهريا
  • متابعة 8 ساعات يومياً
  • 4 تصميمات
  • كتابة المحتوي
  • الرد علي الرسائل والتعليقات
  • تقارير شهرية
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث

تصميمات السوشيال ميديا

شركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية تقدم افضل خدمة يمكنك الحصول عليها لعمل تصميم اعلانات ممولة مميز في مواقع السوشيال ميديا المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر ومنصة الإنستجرام.

ليس ذلك فقط نحن نقوم بالتفكير والإبداع حتى يتم اظهار شركتك أو نشاطك التجاري بشكل مميز يناسب جمهورك المستهدف وباحترافية كبيرة، حتى ننجح في جذب انتباه العملاء بنجاح فكرة عملك على النحو الذي تتمناه.

نهتم بتصميم هوية السوشيال ميديا الخاصة بك من خلال الاهتمام في البداية بتصميم اللوجو الخاص، والبنرات الإعلانية لكل حساب.

أهمية عمل تصميمات للسوشيال ميديا

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أو كما تسمى بمواقع السوشيال ميديا من أهم الوسائل الان للتسوق الالكتروني حول العالم.
حققت نجاحًا باهرًا في وقت قصير وذلك يرجع إلى أن هذه المواقع تمكنك من الوصول لكل العملاء الباحثين عن نشاط عملك الخاص على الموقع بكل سهولة.

والسبب وراء ذلك الأهمية التي تحققها مواقع السوشيال ميديا، هي تعلق الناس بها بشكل يومي، فأصبحت شئ اساسي في حياة كل الناس، وأصبح استخدامها سهل ومألوف على الجميع.

وهي لم تنشأ كونها منصات تسويقية، ولكن تعلق الناس بها ساعد في استخدامها في الكثير من المجالات، ومنها مجال التسوق.

أصبح من السهل استهداف العملاء وتصنيفهم حسب اهتمامهم وأعمارهم، في مواقع التواصل بختلافها، وذلك يرجع إلى الترابط بينها وبين كل الناس.

فأصبح الان من السهل الوصول إلى العميل رغم كل كل الاختلافات الموجودة في العملاء.

طريقة التصميم للسوشيال ميديا هي من تجذب العميل إلى التواصل مع صاحب العمل، فكلما كان التصميم مميز وجذاب كان له نتيجة أفضل وتحقيق نجاحًا أفضل، وخاصتًا إذا كان هذا التي ف يستهدف المستهلك العادي B2C

تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث

اسعار عمل تصميمات السوشيال ميديا

تصميم المنشورات الإعلانية، يؤثر بها أهم عامل من العوامل دائمة التغير وهو السعر لانه يختلف دائمًا، ويعتمد على الدقة والجودة المقدمة للعميل، وشركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية تعمل على تقديم أفضل الحلو لتصميم الإعلان الذي تستطيع أن تعبر به عن المنتج المعروض فعلًا أم لا.

ويتوقف تحديد السعر على بعض المتغيرات وهي هل سوف يتم تصوير الشركة المصممة للمنتج نفسه، أم سيتم تحميل صورة متقاربة له من النت، أو أنه له صورة محددة على الانترنت وهو منتج معروف وله علامة مسجلة وصورة خاصة به.

وهل ستقوم الشركة بمجرد تعديلها ام سوف تعمل على التصميم من خلال ابتكار فكرة جديدة وشكل جديد من هذه الصورة.

ولكن شركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية تعتمد على الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها في مجال التصميم الإلكتروني والتي بدأت في عام (1998) ، وتقوم شركتنا بتصميم بأفضل جودة ودقة، وتقديم تصميم بشكل محترف وكل ذلك بسعر بسيط.

تصميمات المنشورات الممولة على فيسبوك

تصميم وشكل المنشورات الإعلانية، من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أصبحت أداة تواصل بين الناس، وبين هدفك التجاري الذي تسعى إلى تحقيق النجاح فيه، وبالتالي يحقق نسب مبيعات كبيرة، وزيادة زيارة العملاء للصفحة الخاصة بالمنتج.

تقوم شركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية بمساعدتك على إنشاء وتصميم إعلان يجذب كل العملاء للدخول الى الصفحة، ونحدد كل الأفكار التي يجب توافرها في المنتج، ويحب تحديد المنصة أو الموقع الذي تريد التصميم عليه لأن كل منصة ولها أساس محدد، وسعر مختلف، لأن كل منصة لها جمهورها الخاص.

واهم المنصات التي يمكن تصميم الإعلان عليها مثل:

Instagram , Twitter , LinkedIn , Pinterest , Facebook,YouTube , Snapchat, وكل المواقع التي تدخل في نطاق مواقع التواصل الاجتماعي

تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث

ماذا يجب أن نراعي عند البدء في تصميمات السوشيال ميديا؟

هناك عدة عوامل يتوقف عليها انشاء التصميم وهي كالاتي

null

الخط

يمكن للعميل الاختيار ما بين الآلاف من الخطوط المختلفة، والتي من شأنها أن تعكس لغة الجمهور، ويحفز الجمهور على الدخول.
null

تسلسل العناصر

طريقة التسلسل الهرمي، من أهم الطرق التي تقوم بها شركتنا في تنسيق الخصائص المرئية، ووضعها بهذا الشكل.
null

الألوان

تؤثر الالوان في اختيار فكرة التصميم ، ليس فقط بمجرد اختيار درجة اللون المناسبة، فكل للون وشكل خاص ويختلف عن غيره
null

الأهداف

لابد من اختيار وتحديد الأهداف التي على أساسها تقوم الشركة بعمل الإعلان، وذلك من خلال تحديد المنصات التي ترغب في التركيز عليها، وماهو موضوع الاعلان التي تريد التحدث عنه.
وماهي استراتيجيتك المحددة التي يجب الوقوف عليها، فهي يمكن أن تكون صور، أو مقاطع أو فيديو، أو روابط
null

الميزانية

يعتمد تحديد الميزانية الخاصة بالتصميم على عدة عوامل وهي مختارة العميل، والمواد التي تستخدم في التصميم، والشكل الكامل المنشور سواء في الحجم او النوع.
null

الصور

نوفر لك أفضل الصور التي تتميز بأنها عالية الجودة، مع إضافة لوجو مميز للمنتج.
null

ماهي مزايا شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية في تصميمات السوشيال ميديا؟

تتميز شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية بالعديد من المميزات وهي كالاتي:

البساطة في تصميم السوشيال ميديا

البساطة من أهم أهداف التصميم، لأنها من أهم العوامل التي تجعل التصميم أكثر قابلية، وتصبح من السهل استخدامها بدون اي مشاكل.

مناسب للمجال

تسعى دائمًا الشركة إلى إنشاء تصميم أكثر ابداعًا، ويحقق نجاحًا لأنه يكون دائمًا مناسب للمنتج المراد تسويقه من خلاله.

التقاليد..لا الموضة

شركتنا تعتمد على المداومة لفترة طويلة من الوقت، ليس مجرد موضه، وذلك فلابد أن يكون التصميم يمثل دائمًا الشركة.

التميز

دائمًا مايكون الهدف الأساسي لنا هو تحقيق أعلى درجات التميز، ولأن لنا دقة وطريقة مميزة قد يكون بأستطاعتك تميز تصميمنا عن باقي المنافسين.

تصميمات السوشيال ميديا الأساسية المتوفرة

تصميم البروفايل

تصميم البروفايل الخاص، هو صورة معكوسة المنتج أو الشركة، ويجب الاهتمام بهذا التصميم جيدًا لانه أساس جذب العملاء إلى هذا المنتج.

تصميم الغلاف

الغلاف وتصميمه أيضًا من أهم ما يجب الاهتمام به، فلابد من إنشاء صفحة غلاف تعبر عن المشروع والمنتج.

تقوم الشركة بتصميم الغلاف بشكل احترافي ابداعي، يجذب العملاء ويكون له تأثير إيجابي للعملاء.

فهو له دور فعال في إيضاح وإظهار المحتوى الموجود بداخله.

التصاميم المتغيرة

يتوقف هذا التصميم على حسب طبيعة هذه الصفحة، فهناك صفحات لابد من تغيرها يوميًا واخرى التي تستمر لفترة طويلة، وتختلف في ذلك سعر كل نوع من الصفحات.

يختلف سعر التغيير في التصميم، فيزداد تكلفة التصميم المتغير بشكل مستمر وهو مايسمى بتغيير ما قبل الانتاج، عن التغير الذي يتم بعد الإنتاج.

التصاميم الخاصة

تستطيع الشركة عمل تصاميم خاصة، وذلك دائمًا مايحدث لعمل مناسبة محددة، أو لتصميم فديو.
سوشيال ميديا - تواصل اجتماعي

ما هي خطوات عمل تصميم إبداعي ناجح لصفحات السوشيال ميديا؟

حتى يتم عمل تصميم ناجح، ويكون له تأثير إيجابي بشكل كامل على الجانب التسويقي د، لابد من اتباع الخطوات اللازمة لذلك وهي:
  • يعتمد نجاح التصميم أولًا على الشركة التي تقوم بهذا العمل. شركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية هي الاختيار الافضل دائمًا، نحن نعمل على تحديد كل من أهداف وأفكار العميل بكل مدروس، حتى نحقق له الراحة، وتحديد التصميم على أساس فئة الجمهور المستهدفة لهذا التصميم.
  • من اهم الامور التي يجب مراعاتها أثناء القيام بالتصميم هي العلامة التجارية الخاصة بالمنتج، حيث من أهم ما يلفت نظر الجمهور لهذه السلعة هو اللوحة الخاص بالعلامة المسجلة، ولابد من التركيز في تكرار الالوان واللوجو حتى تمكن الجمهور من معرفة الشركة المنتجة أو الماركة.
  • يفضل ان يوضع اللوجو بطريقة سهلة ومبسطة، ولا يغطي على السلعة المعروض عنها في جميع التصميمات.

ما هو دور فريق العمل لعمل تصميم ناجح

يساعد فريق العمل حتى يتمكن كل الزائرين للصفحة، أو الجمهور إلى رؤية اللوجو الخاص بالمنتج، وهدفك، وكل ما يتعلق بالمنتج
  • ويتم ذلك من خلال عمل ربط بين التصميمات الخاصة ب السوشيال ميديا وبين الجمهور لذلك لا ينصح بالتنوع والاختلاف في تصميمات السوشيال ميديا وان تكون بأسلوب واحد حتى لا يتم لغبطة او تشويش للجمهور في فهم علامتك الخاصة أو هدفك من التصميم.
  • لابد من التأكد أن جميع التصميمات المتعلقة بنفس المنتج على مواقع التواصل الاجتماعي جميعها، تتبع نفس الأسلوب والشكل، وهكذا يقوم الجمهور بكل سهولة بربط كل الصفحات ببعضها، ومعرفة العلامة التجارية الخاصة بالشركة وتميزها بكل سهوله.
  • دائمًا ماتسعى شركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية لجعل هذا التصميم بشكل احترافي مبدع، وايضًا بسيط، ودائمًا ماتحاول أن تعطي للتصميم الفراغات المناسبة والمساحة الخاصة به، وذلك يرجع إلى أن كل ماكان التصميم أكثر بساطة، يصبح أكثر جذبًا للجمهور
  • نقوم نحن دائمًا بمحاولة توضيح الأهداف الأساسية لشركتك، وتحاول الشركة دائمًا إلى تغير اللون، وبعض الأساسيات حتى نعلم اي الأشياء التي تجذب انتباه الجمهور.
  • نحاول أن نجعل دائمًا العميل يخوض تجربة جديدة، وبعد ذلك يمكن استخدام الصور المختلفة ، والخطوط ايضًا، وتقوم الشركة بإنشاء تصميمات رائعة تساعد في توضيح العلامة التجارية للمنتج و الخاصة بشركتك.
null

لماذا تختار شركة شركة اكسس لحلول التجاره الالكترونية لعمل تصميم إبداعي تسويقي مميز؟

اول ما نهتم به في العمل هو تحقيق الراحة لكل العملاء، ولذلك نقدم لكل عملائنا، أفضل فريق عمل ذات خبرة عالية، ونقدم افضل الخدمات مع اسعار مخفضة وعروض مختلفة.

الخدمة متاحة خلال ٢٤ ساعة

نقدم لك تصميم مبدع مميز

نقدم التصميم المناسب للجمهور بشكل متناسب لكل فئة حتى نحصل على أفضل النتائج.

شركائنا & آراء عملائنا

تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث
تصميمات جرافيك السوشيال ميديا - شركة اكسس لحلول التجارة الالكترونية | شركة تصميم مواقع | تسويق إلكتروني | تحسين محركات البحث

أعمالنا السابقة

أعمالنا السابقة وشركائنا في النجاح

(تصميم صفحات الويب ، تطوير المواقع الإلكترونية ، تصميم الشعارات والخدمات الإعلانية المتكاملة).

هل انت مستعد؟ إبدأ الآن تطوير شركتك!